كلمات سر لعبة DOOM 4

لعبة DOOM او DOOM 4 هي نسخة 2016 من لعبة DOOM الشهيرة. 

و هي من اكثر العاب اطلاق النيران شهرة و قد كانت نسخة سنة 1993 هي لعبة الاكشن الاولى في العالم التي كان فيها  طريقة اطلاق نار من منظور الشخص الاول. كما انه و بسبب هذه اللعبة بدأ تنظيم وضع الاعمار المناسبة للعب الالعاب نظرا لكونها من الالعاب التي تكثر فيها الدموية و القتل. 

و قد اردنا ان نقوم بمشاركتكم طريقة للغش في هذه اللعبة الجميلة و لكن اولا نرجو التنبية الى بعض الامور. 

اولا: كملة السر هذه تعمل في نسخة الكمبيوتر من اللعبة, و سنحاول توفيرها للاعبي البيلاستشن و الاكس بوكس. 

ثانيا: في حال استخدام كلمة السر سيتم وضع علامة عليك كلاعب قام بالغش "Cheater" و بالتالي لن تتمكن من الدخول الى اعدادات اللعبة للعب على الانترنت اي انك ستحرم من لعب اللعبة اون لاين. و بالتالي و لتتمكن من الدخول الى اللعبة اون لاين عليك ازالة كلمة الغش و ذلك باعادة ادخالها, و لكن ستبقى علامة غشاش ملازمة لك عند اللعب مع لاعبين اخرين. 

ثالثا: لازالة علامة غشاش "Cheater" عليم ان تقوم باعادة الدخول الى اللعبة و البدء باللعب من البداية او الدخول الى لعبة كنت قد حفظتها قبل ادخال كلمة السر. 


أخيرا: و بعد ان تم تنبيهكم,
لادخال كلمة السر عليك الضغط على زر حرف "ذ" اي "~" بلوحة المفاتيح ستفتح لك نافذة لوحة التحكم و الان عليك بكتابة كلمة God و العياذ بالله و من ثم الضغط على كلمة "Enter" و ستصبح لا تقهر و لا يمكن لاي وحش من الوحوش قتلك.  

للارائكم و اقتراحاتكم الرجاء التعليق ادناه, في حال اعجبك الموضوع يمكنك القيام بمشاركتة من خلال ازرار مواقع التواص الاجتماعي الموجودة ادناه. 

مواضيع لها علاقة:
أماكن مخفية في Doom 4

هناك تعليق واحد:

  1. مش مستجابه كلمه god وبيقتل مع الوحش مش عارف ليه ممكن الرد من فضلك

    ردحذف